الشيخ ابو كامل الروحانى

لعلاج السحر والمس الشيطانى مجانى\وعلاج القرين متغير الاحوال\وفك عقدة الزواج\خواتم روحانية حسب الطلب\جلب الحبيب والخطيب\ رد المطلقة /جلب الزبون الى المحل /00201114708652
 
الرئيسيةالشيخ ابوكاملالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حظك اليوم 31\3\2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ ابو كامل
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 358
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
الموقع : www.abukamel.com

مُساهمةموضوع: حظك اليوم 3132015   الثلاثاء مارس 31, 2015 8:07 am

Smile
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تحاول اليوم أن تجمع الكثير من المعلومات التى يمكنك الاستفادة منها في مشروعك الجديد عاطفياً:لا تضغط على الحبيب وتطلب منه أمور لا يستطيع تنفيذها. 
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشعر أنك بدأت تفقد ثقتك في بعض زملاء العمل عاطفياً:لا تدع خلافك يطول مع الحبيب وبادر الى المصالحة. 
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم نشيطاً ومندفعاً الى العمل حافظ على هذا الشعور عاطفياً:كن صريحاً مع الحبيب وتوقف عن المراوغة. 
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:قد تعيش اليوم أجواء متوتره بالعمل عليك أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:تندفع بمشاعرك تجاه الحبيب ولا تعرف كيف تسيطر عليها. 
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تعاكس الآخرين بآرائك واستمع الى وجهة نظرهم عاطفياً:تناقش بعض القضايا الهامة مع الحبيب وتحاول أن تجد معه حلول مناسبة. 
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تتدخل في العمل الآخرين واترك كل شخص ليهتم بأموره الخاصة عاطفياً:عليك أن تثبت صدق نواياك ليثق بك الحبيب. 
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:أنت موهوب بعملك فلا تدع أحد يستغلك عاطفياً:تشعر اليوم بالسعادة لمصارحتك للحبيب بحقيقة مشاعرك. 
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:كن حاسما بالقرارات التى تتخذها ولا تكن كثير التردد عاطفياً:تجد صعوبة في الوصول الى قلب الحبيب. 
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:قد تشهد أعمالك في الفترة المقبلة بعض الركود كن حذراً عاطفياً:حافظ على أسرار الحبيب ولا تفشيها. 
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك ان تتعلم الصبر فلا يمكن أن تصل الى النجاح من أول مره عاطفياً:اشرح وجهة نظرك الى الحبيب فقد يتقبل الأمر. 
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحصل على نتائج ايجابية نتيجة لمجهودك الذى بذلته عاطفياً:واجه الحبيب بما تعرف ولا تكن كتوماً. 
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تصرفاتك تبدو مستفزه لبعض زملاء العمل كن حذراً عاطفياً:لا تحزن على حب قديم وابدا من جديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahlam.montadamoslim.com
 
حظك اليوم 31\3\2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 2015 عام انقراض القنوات الارضية
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» شفرات ميدل اوف اونر
» نكت 2015 لحق حالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ ابو كامل الروحانى :: قسم حظك هذا اليوم-
انتقل الى: