الشيخ ابو كامل الروحانى

لعلاج السحر والمس الشيطانى مجانى\وعلاج القرين متغير الاحوال\وفك عقدة الزواج\خواتم روحانية حسب الطلب\جلب الحبيب والخطيب\ رد المطلقة /جلب الزبون الى المحل /00201114708652
 
الرئيسيةالشيخ ابوكاملالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حظك اليوم 30\3\2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ ابو كامل
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 358
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
الموقع : www.abukamel.com

مُساهمةموضوع: حظك اليوم 3032015   الأحد مارس 29, 2015 7:08 pm

Smile
الحمل أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الوقت غير مناسب لتقوم اليوم بأية تغيرات قد لا تكون لصالحك عاطفياً:شئ ما يقلق الحبيب لا تتوانى عن الوقوف الى جانبه. 
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشعر أن أجواء العمل الصاخبه لا تناسبك وتبحث عن بديل عاطفياً:تجد صعوبة في التقرب الى شخص ما يروقك. 
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تقوم اليوم بالكثير من الأبحاث لتصل الى نتيجة مرضية عاطفياً:لا تهمل الحبيب على حساب عملك. 
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تدع مشاكل العمل تتراكم عليك وجد لها حلول في الوقت المناسب عاطفياً:لا تثر القضايا الحساسة أمام الحبيب والتى تشعر أنها قد تزعجه منك. 
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تبتعد عن المشاعر في اتخاذك لقرارات حاسمة اليوم عاطفياً:الحبيب مسيطر عليك ولا تستطيع أن ترفض له طلب. 
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:ثق بقدراتك على التفوق ولا تدع أحد يحبطك عاطفياً:استشر أحد بشأن ما يتعلق بمشاكلك مع الحبيب. 
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبدو مشوشاً اليوم ولا تعرف كيف تتخذ القرار المناسب عاطفياً:أجواء رومانسية تعيشها مع الحبيب اليوم وتقربك منه أكثر. 
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تحاول أن تفرض آرائك بالقوة على زملاء العمل واقبل بالمناقشة عاطفياً:لا تدع بعض الأفكار السلبية تسيطر في علاقتك مع الحبيب. 
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تشعر بالوقت اليوم بسبب كثرة ضغوطات العمل من حولك عاطفياً:لا تكن قاسياً بأحكامك على الحبيب. 
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تواجه بعض المتاعب اليوم في تنفيذك لمشاريعك عاطفياً:البعض يضغط عليك لتترك الحبيب استمع الى نداء قلبك. 
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحقق أرباح لطالما تمنيتها في مشاريعك عاطفياً:تعرف أنك لا تستطيع أن تستغني على الحبيب لا تطل فترة الخصام. 
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:كن متواضعاً مع زملاء العمل ولا داعي للتكبر عاطفياً:لا تتورط في مشاكل تزعج الحبيب منك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahlam.montadamoslim.com
 
حظك اليوم 30\3\2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 2015 عام انقراض القنوات الارضية
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» شفرات ميدل اوف اونر
» نكت 2015 لحق حالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ ابو كامل الروحانى :: قسم حظك هذا اليوم-
انتقل الى: