الشيخ ابو كامل الروحانى

لعلاج السحر والمس الشيطانى مجانى\وعلاج القرين متغير الاحوال\وفك عقدة الزواج\خواتم روحانية حسب الطلب\جلب الحبيب والخطيب\ رد المطلقة /جلب الزبون الى المحل /00201114708652
 
الرئيسيةالشيخ ابوكاملالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حظك اليوم 19\3\2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ ابو كامل
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 358
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
الموقع : www.abukamel.com

مُساهمةموضوع: حظك اليوم 1932015   الخميس مارس 19, 2015 12:13 pm

Smile
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لا تعقد على نفسك الأمور بالعمل وحاول أن تجد حلول سريعة عاطفياً:اندفاعك يؤثر سلباً على علاقتك بالحبيب كن حذراً. 
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:أرباح مالية تحصل عليها اليوم من استثماراتك في احدى المشاريع عاطفياً:لا تفكر بالحبيب بطريقة سلبية. 
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تقم بأي تصرف غير محسوب النتائج توخى الحذر عاطفياً:لا تكذب الحبيب فيما يقوله وثق بكلامه. 
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:كن حذراً في خطواتك التى تتخذها فالأعين عليك عاطفياً:بدأت تتصرف بغرابة مع الحبيب مؤخراً كن حذراً. 
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير التذمر عليك أن تتأقلم أكثر مع محيط عملك عاطفياً:لا تدع عنادك يكون سبب في خلافك مع الحبيب. 
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تتخوف من الاقدام على تنفيذ بعض المشاريع عاطفياً:تقرر الابتعاد مؤقتا حتى تهدأ الأمور بينك وبين الحبيب. 
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تجد طريقة تقنع بها رؤسائك بالعمل بوجهة نظرك عاطفياً:لا تعلق على أمور لا تستحق الذكر بينك وبين الحبيب. 
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر دراية بتطورات مجال عملك وأن تحاول مجاراتها عاطفياً:أجواء رومانسية تنعم بها اليوم برفقة الحبيب. 
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تختبر بعض الأمور الجديدة اليوم بالعمل لعلك تصل الى نتيجة أفضل عاطفياً:وقوف الحبيب الى جانبك يسهل عليك الكثير من الأمور ويدعمك. 
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:حافظ على أسرار العمل ولا تبح بها الى الغرباء عاطفياً:لديك قناعات معينة لا يستطيع الحبيب أن يغيرها. 
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:اسبوع ملئ بالمفاجآت كن مستعداً لأية تغيرات جديدة عاطفياً:واجه الحبيب بما تعرف ولا تكن متكتماً. 
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:قد تحدث بعض المناوشات بالعمل اليوم حاول أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:الحبيب يضعك بموقف حرج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahlam.montadamoslim.com
 
حظك اليوم 19\3\2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 2015 عام انقراض القنوات الارضية
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» شفرات ميدل اوف اونر
» نكت 2015 لحق حالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ ابو كامل الروحانى :: قسم حظك هذا اليوم-
انتقل الى: