الشيخ ابو كامل الروحانى

لعلاج السحر والمس الشيطانى مجانى\وعلاج القرين متغير الاحوال\وفك عقدة الزواج\خواتم روحانية حسب الطلب\جلب الحبيب والخطيب\ رد المطلقة /جلب الزبون الى المحل /00201114708652
 
الرئيسيةالشيخ ابوكاملالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حظك اليوم 6\2\2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ ابو كامل
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 358
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
الموقع : www.abukamel.com

مُساهمةموضوع: حظك اليوم 622015   السبت فبراير 07, 2015 2:46 am

Smile
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تتعرض اليوم للكثير من الضغوطات اطلب المساعده من زملاء العمل عاطفياً:لا تدع كبريائك يمنعك عن مصالحة الحبيب. 
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تتسارع الأحداث اليوم وتشعر أن لا تستطيع أن تلحق بالمسؤوليات الملقاة على عاتقك عاطفياً:لا تحمل أخطاء فشل علاقتك على الحبيب وحده. 
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تواجه بعض العراقيل من قبل أشخاص معك بالعمل كن حذراً عاطفياً:حاول أن تتقرب من الحبيب أكثر بالقيام بالأمور التى يحبها. 
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:احذر من النزاعات والنقاشات اليوم التى قد تؤدي الى خلافات مع زملاء العمل عاطفياً:تواجه بعض العوائق الى تقف بطريق علاقتك مع الحبيب. 
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تعطي أية قرارات في أمور تجهلها ولست متأكد منها عاطفياً:الحبيب يضغط عليك لتحسم أمرك في علاقتك معه. 
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تحاول اليوم أن تعيد ترتيب أفكارك على أمل أن تجد حلول أكيده عاطفياً:تعيش قصه رومانسيه مع حب جديد. 
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:يوم جيد على الصعيد المهني تحقق من خلال مكاسب ماديه جيده عاطفياً:الأجواء تساعدك خلال هذه الفتره ان أردت الارتباط بمن تحب. 
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير الجدال لمجرد رغبتك في فرض وجهة نظرك عاطفياً:لا تصب جام غضبك على الحبيب وتعامل معه بهدوء. 
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتراجع معنوياتك بالعمل بسبب بعض العقبات التى تظهر بصوره مفاجئه عاطفياً:تبذل الكثير من الجهد لتصل الى قلب من تحب ولكنك لا تشعر أنه يبادلك المثل. 
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبدو أجواء العمل مريحه لك اليوم تعمل بهدوء عاطفياً:لا تستطيع فراق الحبيب وترغب بالارتباط به. 
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم واعياً بقراراتك فأنت تعرف ما تريده وما تهدف له عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الوقت وبعض أولوياتك. 
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تبدو متوتراً اليوم بالعمل وتنفعل على أبسط الأمور عاطفياً:تتقدم بعلاقتك مع الحبيب نحو الأفضل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahlam.montadamoslim.com
 
حظك اليوم 6\2\2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 2015 عام انقراض القنوات الارضية
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» شفرات ميدل اوف اونر
» نكت 2015 لحق حالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ ابو كامل الروحانى :: قسم حظك هذا اليوم-
انتقل الى: