الشيخ ابو كامل الروحانى

لعلاج السحر والمس الشيطانى مجانى\وعلاج القرين متغير الاحوال\وفك عقدة الزواج\خواتم روحانية حسب الطلب\جلب الحبيب والخطيب\ رد المطلقة /جلب الزبون الى المحل /00201114708652
 
الرئيسيةالشيخ ابوكاملالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حظك اليوم 18\1\2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ ابو كامل
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 358
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
الموقع : www.abukamel.com

مُساهمةموضوع: حظك اليوم 1812015   الأحد يناير 18, 2015 2:29 am

Smile
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تنشغل اليوم بالعديد من النشاطات المهمة وتحضر لأمور جديدة بالعمل عاطفياً:تصرف بعفوية فالحبيب يحبك كما أنت. 
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تسيطر على الأوضاع اليوم بالعمل وتمسك بزمام الأمور عاطفياً:عليك أن تعرف كيف تختار الشريك المناسب عندما تقرر الارتباط. 
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تتطور أعمالك وتستعد لمرحله جديدة واعده عاطفياً:لا تطيل فترة بعدك عن الحبيب وتمسك به. 
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تفكر جدياً في تأسيس عملك الخاص والاستقلال عاطفياً:لا تصعب الأمور على الحبيب وكن أكثر مسايره له. 
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تقوم بالكثير من الخطط من أجل مواجهة منافسيك بالعمل عاطفياً:لا تكن عنيداً واعطي الحبيب فرصة اخرى. 
العذراء
مهنياً: تعزّز موهبتك في الحصول على الدعم من الآخرين مواقفك ومصالحك. عاطفياً: تنعم بجو من الطمأنينة وراحة البال مع الشريك وتعيش معه علاقة مثالية. اجتماعياً: تحتلّ الصداقة مركزاً مهماً في حياتك ويجعلك إخلاصك محطّ أنظار الغير. 
الميزان
مهنياً: تؤثر فيك بعض الأحداث الخارجية وتدخلك في حالة قلق وتعيق إنجاز أعمالك. عاطفياً: تعيش استقراراً عاطفياً ويريحك الأسلوب الجديد الذي تتبعه مع الشريك. اجتماعياً: حياتك الاجتماعية غنية باللقاءات مع أشخاص يقاسمونك أفكارك وهواياتك. 
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:مشاريع جديدة تعمل عليها اليوم وتسعى الى انجاحها عاطفياً:لا تراهن على مقدار محبة الحبيب لك. 
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تكن متمرداً على قوانين العمل والتزم بها عاطفياً:تزداد تألقاً بنظر الحبيب وتقرب المسافة بينك وبينه. 
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:ترتفع أسهمك بالعمل وتزداد شعبيتك أمام زملاء العمل عاطفياً:علاقتك مع الحبيب في أوجها وتزداد تألقاً. 
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تستنتج الأمور على حسب هواك عليك أن تفكر بطريقة منطقية عاطفياً:يزعجك غرور الحبيب وتكبره عليك. 
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تكن متسرعاً بقراراتك وتأنى قبل أن تقوم بأية خطوه عاطفياً:يعود الاستقرار الى علاقتك العاطفية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahlam.montadamoslim.com
 
حظك اليوم 18\1\2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 2015 عام انقراض القنوات الارضية
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» شفرات ميدل اوف اونر
» نكت 2015 لحق حالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ ابو كامل الروحانى :: قسم حظك هذا اليوم-
انتقل الى: