الشيخ ابو كامل الروحانى

لعلاج السحر والمس الشيطانى مجانى\وعلاج القرين متغير الاحوال\وفك عقدة الزواج\خواتم روحانية حسب الطلب\جلب الحبيب والخطيب\ رد المطلقة /جلب الزبون الى المحل /00201114708652
 
الرئيسيةالشيخ ابوكاملالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حظك اليوم 15\1\2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ ابو كامل
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 358
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
الموقع : www.abukamel.com

مُساهمةموضوع: حظك اليوم 1512015   الخميس يناير 15, 2015 1:26 am

Smile
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:مهنياً:تكتشف الكثير من الأخطاء التى ارتكبت بالعمل والتى تسعى الى تصحيحها عاطفياً:حب قديم يظهر الى الوجود من جديد. 
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:مهنياً:عليك أن تبحث عن مصلحتك بالعمل ولا تنشغل بأمور ثانوية عاطفياً:لماذا تتهرب من الحبيب واجهه بما تشعر. 
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:مهنياً:تحظى اليوم بالكثير من اللقاءات الهامة التى تكسبك المزيد من الخبره عاطفياً:كن حذراً في تعاملك مع الحبيب ولا تجرحه بكلامك. 
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:مهنياً:انظر الى الأمور بطريقة واقعية ولا تتخيل أشياء من الصعب تحقيقها عاطفياً:استشر الحبيب بالمشاكل التى تتعرض لها. 
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:مهنياً:الكثير من التغيرات التى تحدث بالعمل اليوم ولا تعرف كيف تجاريها عاطفياً:ضاعف جهودك لتقوى علاقتك بالحبيب. 
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:مهنياً:تبدو قائداً ناجحاً فكل ما تقوله وتقوم به يتم تنفيذه عاطفياً:لا تخشى الرفض وأخبر الحبيب بما تشعر. 
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:مهنياً:فرص كثيره وهامه قد لا تتكرر عليك أن تستغلها عاطفياً:لا تصدق كل ما يقال عن الحبيب وتأكد بنفسك. 
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:مهنياً:تبدو مهملاً في عملك خلال هذه الفتره عليك أن تكون أكثر جدية عاطفياً:مشاعر الحبيب تبدو لك فاتره عليك أن تعرف السبب. 
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:مهنياً:كن حذراً خلال هذه الفتره فأخطائك تحسب عليك عاطفياً:العناد سيبعدك أكثر عن الحبيب كن أكثر تساهلاً. 
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:مهنياً:تعيش أوقات صعبه بالعمل عليك أن تعرف كيف تتأقلم معها عاطفياً:لا تدع ثقتك بالحبيب تهتز وحافظ على علاقتك به. 
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:مهنياً:تدافع اليوم عن قناعاتك وتبذل الجهود لاقناع الآخرين بها عاطفياً:لا تستعجل وأعطي الحبيب فرصه اخرى ليثبت حسن نواياه. 
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:مهنياً:لا تؤذى الاخرين بانتقاداتك اللاذعه وكن حذراً عاطفياً:الحبيب في أمس الحاجه لك خلال هذه الفتره قف الى جانبه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahlam.montadamoslim.com
 
حظك اليوم 15\1\2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 2015 عام انقراض القنوات الارضية
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» شفرات ميدل اوف اونر
» نكت 2015 لحق حالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ ابو كامل الروحانى :: قسم حظك هذا اليوم-
انتقل الى: