الشيخ ابو كامل الروحانى

لعلاج السحر والمس الشيطانى مجانى\وعلاج القرين متغير الاحوال\وفك عقدة الزواج\خواتم روحانية حسب الطلب\جلب الحبيب والخطيب\ رد المطلقة /جلب الزبون الى المحل /00201114708652
 
الرئيسيةالشيخ ابوكاملالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تاريخ البرج: 2011 - 1 - 18

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ ادريس
نائب المدير العام الشيخ ادريس
نائب المدير العام  الشيخ ادريس
avatar

عدد المساهمات : 367
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
الموقع : psychic شيخ روحاني

مُساهمةموضوع: تاريخ البرج: 2011 - 1 - 18    الإثنين يناير 17, 2011 6:26 pm

تاريخ البرج:

2011 - 1 - 18



الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الفلك يحذرك اليوم من طبيعة المعلومات التى تحصل عليها عليك أن تتأكد منها ولا تتخذ أي قرار سريع بشأنها عاطفياً:طريقة كلامك تبعد الحبيب عنك كن حذراً.




الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم في صفقة جديدة تحقق من خلال أرباح غير متوقعة عاطفياً:لا تدع الشكوك تفسد علاقتك مع الحبيب وابتعد عن الأوهام.




الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:أجواء العمل الجديدة لا تشعرك بالراحة عليك أن تعتاد عليها وأن تتقبل الأمر عاطفياً:تشعر بالحزن بسبب عدم عثورك على الشخص المناسب الذى ترتبط به.




السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:كن أكثر وضوحاً في النقاط التى تضعها للمشروع الجديد كي لا تسبب أي إلتباس أو شكوك لدى موظفيك عاطفياً:عليك أن تفكر في الإستقرار وأن تتوقف عن الإنتقال من علاقة الى أخرى.




الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تنجز اليوم مهمة كانت تشكل عبء ثقيل على كاهلك عاطفياً:لا تتخلى عن الحبيب في ظل أزمته الحاليه فهو في أمس الحاجة إليك.




العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تكن عنيداً واعترف بالخطأ الذى إرتكبته قبل أن تسوء الأمور أكثر عاطفياً:الفلك ينصحك أن تمضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب قبل أن تتخذ قرار الإرتباط.




الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تنتابك اليوم بعض الشكوك حول أحد زملاء العمل و تحاول أن تحقق في أمره عاطفياً:تتصرف مع الحبيب ببرود هذه الفتره مما يسبب له القلق من تجاهك.




العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشعر أن الأمور تخرج عن نطاق السيطرة اليوم في العمل كن أكثر حزماً عاطفياً:إترك الحبيب حتى يهدأ ثم حاول أن تناقشه بما يزعجك منه.




القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تضاعف من جهودك خلال هذه الفترة لتصل الى الهدف الذى تتمناه عاطفياً:تشكك في كلام الحبيب اليوم وتشعر أنه ملئ بالمتناقضات.




الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعيد النظر في علاقتك مع أرباب العمل وتحاول أن تقرب المسافات عاطفياً:عليك أن تهتم أكثر الى نصائح الحبيب وأن تعطيه المزيد من الإهتمام.




الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:أنت قريب جداً من النجاح والفلك ينصحك أن تتعلم كيف تستغل الفرص بشكل أفضل عاطفياً:يجب أن تدرك أنه لا توجد أسرار بينك وبين من تحب وأن تكون أكثر صراحة معه.




الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:أحدهم يحاول أن يضع العراقيل أمامك كن حذراً جداً في تعاملك مع زملاء العمل عاطفياً:تنجذب الى الحبيب وتنشد من خلاله كل الصفات التى تتمناها.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تاريخ البرج: 2011 - 1 - 18
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هنا نصوص للصف الثالث الاعدادى أجــر الـعـامـلـيـن
» معلومات هامة حول الإقامة و الدراسة بفرنسا
» قانون المحاماة الجزائري.....
» كتاب : التغيرات البيئية جغرافية الزمن الرابع ترجمه دعاشور ود نبيل امبابي
» إصلاح منظومة الأجور بالمغرب يدخل حيز التنفيذ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ ابو كامل الروحانى :: قسم حظك هذا اليوم-
انتقل الى: